منتديات حــــــب للابــــــــــــد LOVE 4EVER

نورت ياجميل المنتدى واكيد هيكون اجمل لو ضغط على زر التسجيل ده وسجلت معانا وانضم لااسرتك الجديده اسرة حب للابد

منتديات حــب للابد /للإسلاميات / الأفلام العربية / الأجنبية /المسرحيات / الأغاني / الرومنسيه /الألعاب / الجرافيك / التصميم / الدردشه


    من يحسم القضيه؟؟؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    romance...say
    مشرف
    مشرف

    محل الاقامة : egypt mother of the world
    ذكر عدد المساهمات : 93
    العمر : 28
    الموقع : http://love4you.ba7r.org

    من يحسم القضيه؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف romance...say في السبت سبتمبر 19, 2009 7:16 pm

    الطرف المهم الذي قد يحسم الأمر هو زوج أم صفية فى هذا الجدل؟
    محمد يوسفي (زوج أم صفية الأول الجزائري "الذي يعتقد أنه أب الطفلة"): لقد افترقنا في 5 مايو 2001 وتزوجنا في 1999 وتم الطلاق في 2000 وبعده رجعنا إلى بعض في يناير 2001، وافترقنا مرة ثانية في 5 مايو 2001، وحتى هذا التاريخ كانت زوجتي أمام الجميع.

    أحمد حرز الله: جاك شربوك يؤكد أن زواجه مع خديجة فاراح كان شهر مارس 2001، لكن زوجها الأول محمد الذي لم يعرف التفاصيل إلا بعد وفاة زوجته يؤكد عكس ذلك.
    محمد يوسفي (زوج أم صفية الأول الجزائري "الذي يعتقد أنه أب الطفلة"): كنا أنا وخديجة نعيش مع بعض حتى تاريخ 5 مايو 2001 والطفلة ولدت في 10 ديسمبر 2001، وإذا لم تكن الطفلة هي ابنتي معنى ذلك أنه قد تمت عملية زنا، ولكن بالنسبة لي هي ابنتي.

    جاك شربوك (زوج أم صفية الثاني الفرنسي "الذي يدعي أن الطفلة ابنته"): الملقب يوسفي محمد رفع قضية نفي نسب الطفلة لجاك شربوك وانسحب فيما بعد من القضية، وهذا ليس كلامي أنا بل كلام المحكمة، وإذا المحكمة هي التي تقول ذلك معناه أن لدى المحكمة وثائق تقر بالتخلي عن الدعوى من الطرف الثاني.
    محمد يوسفي (زوج أم صفية الأول الجزائري "الذي يعتقد أنه أب الطفلة"): أبداً... إنني لم أفعل هذا أبداً بالعكس لقد حاولت عدة مرات وقيل لي أنه ليس لديك أية صفة قانونية، أنا رفعت شكوى ضدها وضده، ضد الاثنان ودفعت المستحقات وفي النهاية خرجت النتيجة بالقول: أنني لا أنتمي إلى الطفلة بأي صفة.

    أحمد حرز الله: على ماذا استندوا القرار ما عندك صفة؟
    محمد يوسفي (زوج أم صفية الأول الجزائري "الذي يعتقد أنه أب الطفلة"): والله لا أدري كيف تسير الأمور هنا هذا هو الأمر، منذ 3 سنوات وأنا أعيش الجحيم ورغبتي أن ينتهي هذا العذاب، لقد فعلت كل ما في وسعي وبضمير على كل، يوجد هناك التحاليل الطبية فلنعملها وننتهي.

    جاك شربوك (زوج أم صفية الثاني الفرنسي "الذي يدعي أن الطفلة ابنته"): ماذا عملوا؟ جاءوا بالسيد لطفي أو لا أدري ما اسمه ومع أن زوجتي متوفية جمعوا شاهدين وسجلوا زواجاً جديداً، ولكن رأي القاضي يقول أن زواج باطل وبعدها رفعوا ضدي دعوة قضائية تتهمني بتزوير وثائق، وأنت تعرف أنه في حال رفع دعوى قضائية ضد أحد يستدعي القاضي كل الأطراف ويستمع إليها ثم يصدر حكمه، وفي هذه المرة كذلك الحكم لم يأتِ في صالحهم، يا سيدي أقول لك أنهم لم يكونوا نزهاء وهذا إحساسي كما أنهم لم يكونوا واضحين في اتخاذ قراراتهم ومواقفهم، لقد قادوني إلى المحاكم وشوهوا سمعتي وشهروا بي في الصحف بأشياء غير مقبولة، وهذا كله لا يهمني المهم استلام ابنتي.

    أحمد حرز الله: يريد أخذ ابنته، ولا يريدون إعطاءها إياه بحجة أنها ليست من صلبه، القضية الآن في محاكم الجزائر، لكن الاستفهام الكبير والأسئلة الحائرة تكمن عند زوج أم صفية الأول.
    محمد يوسفي (زوج أم صفية الأول الجزائري "الذي يعتقد أنه أب الطفلة"): الشيء الذي أعرفه أنه في 5 مايو 2001 خديجة كانت زوجتي، والبنت ولدت في 10 ديسمبر 2001 وهذا معناه بعد عملية حسابية وسهل جداً أن نعد إلى الرقم 9 وكما يقولون أن نسبة 99.99 تدل على أن الطفلة ابنتي عكس ذلك يدل على عملية زنا، بعد وفاة خديجة اتصلت بي عائلتها وأخبروني أن هناك مشكلة كبيرة ونصحوني لكي أنقذ البنت أن أقوم بتثبيت الزواج من جديد وهذا ما قمت به بين يناير 2001 إلى مايو 2001 كان زواجنا زواجاً عرفياً بشهود حضروا إلى المحكمة، ولكن قبل ذلك كان زواجنا رسمياً تعرفت على هذه المرأة في سنة 1993، القضية سهلة مثل الماء لنجري فحص الحمض النووي وخلاص، في المرة السابقة استغرقت عملية الفحص نصف سعة، ولكن للأسف لم أتحصل على النتائج.

    أحمد حرز الله: والبنت عملت فحص؟
    محمد يوسفي (زوج أم صفية الأول الجزائري "الذي يعتقد أنه أب الطفلة"): لقد أخذت البنت بنفسي وعملت لها الفحص وطلبت من الدكتور أن يأخذ بصماتها وصورة لأنها كانت لا تحمل أوراقاً ثبوتية وأنا كذلك وضعت بصماتي مع الصورة الشخصية لإبعاد أي شك.

    أحمد حرز الله: المشكلة الآن في مستقبل صفية أو صوفي، ولا يهم التسمية أو الجنسية، كلا الطرفين يطالب بوضع حل لمستقبل الطفلة.
    محمد يوسفي (زوج أم صفية الأول الجزائري "الذي يعتقد أنه أب الطفلة"): الرسالة التي أوجهها أن يوجد حل لمشكلتها لكي تستطيع الذهاب إلى المدرسة.

    جاك شربوك (زوج أم صفية الثاني الفرنسي "الذي يدعي أن الطفلة ابنته"): طبعاً مشكلة، هي لا تذهب إلى المدرسة وهذه فضيحة كبيرة.

    أحمد حرز الله: بن براهم محامية العائلة تصر على رفع القضية إلى رئيس الجزائر.
    فاطمة بن براهم (محامية عائلة بلحسين): ما زال لي إجرائين أخريين، ثم أطلب مقابلة رئيس الجمهورية، المشكل المطروح لم يطرح بهذا الشكل لماذا؟ لأن البينة على من ادعى، من ادعى بأنه أب الطفلة هو الفرنسي، فإذاً هو اللي يخضع للتحاليل في بلادنا وتحت قانوننا.

    أحمد حرز الله: الأب الجزائري وإن تحققت مطالبه لا زالت تراوده الشكوك إلى حين الحسم في المسألة.
    محمد يوسفي (زوج أم صفية الأول الجزائري "الذي يعتقد أنه أب الطفلة"): في البداية لم يخبرني أحد ولم يتصلوا بي حتى أسجل ابنتي باسمي وأتحمل مسؤوليتي، ولذلك أنا مندهش، هل هناك صفقة تمت بينهم؟ هل تم الاتفاق على زواج أبيض كما يقال؟ طفلة مقابل الحصول على أوراق الإقامة في فرنسا! ولكن أنا لست معني بكل هذا، طلبي الوحيد إذا كانت الطفلة ابنتي هو أن أعطيها اسمي حتى يرتاح ضميري، علماً أنها ليست خطيئتي.. ليست خطيئتي ولذلك ألح على إجراء تحليل الحمض النووي.
    romance...say
    avatar
    الاداره
    المدير العام
    المدير العام

    محل الاقامة : ام الدنيا (مصر)
    ذكر عدد المساهمات : 895
    العمر : 27
    الموقع : http://love4you.ba7r.org

    رد: من يحسم القضيه؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف الاداره في الأحد سبتمبر 20, 2009 7:16 pm

    مشكووووووور على الطرح المميز


    ____________

    من حبي لك وصدقي وجنوني .. نسيت كيف أطبق جفوني .. على قلبي ولا على عيوني ؟؟ .






    لمراسلة الادراة عبر البريد الالكترونى


    hema_love923@yahoo.com





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:13 am